استمرار أعمال الرصف والتطوير بشوارع تلا والباجور بالمنوفية

 متابعات  لأعمال الرصف والتطوير بشوارع  تلا والباجور
متابعات  لأعمال الرصف والتطوير بشوارع  تلا والباجور

قام المحاسب السيد عبدالعال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بمتابعة أعمال التطوير ورفع كفاءة منطقة الغفارة، حيث تابع أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارعي عوض أبوقورة والغفارة، وكذا أعمال رفع منسوب غرف الصرف الصحي بشارع أحمد عرابي المتفرع من شارع بلال، كما تابع أعمال فرد طبقة الأساس تمهيدا لتركيب الانترلوك بشارع عبد المحسن وهبة المتفرع من شارع رضا والي، بالإضافة إلى متابعته لأعمال طبقة السن بشارع عشرة وذلك ضمن خطة الرصف لهذا العام.

اقرأ أيضا | عزومة «فول وفلافل» لعمال النظافة بمركز الباجور مكافأة لجهودهم

وفي ذات السياق، قام وحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، بمتابعة أعمال دمك طبقة الأساس ( السن ) بطريق منوف - العراقية القطاع الأول بداية من منشأة سلطان إلى العراقية تمهيدا لأعمال الرصف من تنفيذ الهيئة العامة للطرق والكبارى.

كما قامت هناء عقيلة رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة تلا بمتابعة أعمال التطوير بشوارع تلا محيط صيدناوي، وكذا أعمال التطوير بكورنيش ترعة البتانونية.

ومن جانبه، شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد اليومي والميداني بالشارع ومتابعة أعمال التطوير بكافة القطاعات الخدمية وتذليل العقبات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية شاملة ملموسة على أرض الواقع وذلك فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة المتابعة الميدانية لأعمال تطوير ورصف الطرق بكافة مراكز ومدن المحافظة وإنجاز المهام في توقيتاتها المحددة وتذليل العقبات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وعلى الجانب الآخر، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الجهود ورفع تجمعات القمامة وتراكمات الهدم والبناء بنطاق المحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وتوفير بيئة صحية تليق بالمواطنين، تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، وبالتنسيق مع وحدة التدخل السريع في رفع كافة التراكمات بالطرق الرئيسية والفرعية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية أنه تم رفع ما يقرب من 5000 طن من تراكمات القمامة ونواتج تطهير ومخلفات الهدم بنطاق المركز والمدينة، مشيراً إلى أنه تم نقلها مباشرة إلى المدفن الصحي بكفر داود بمدينة السادات، وأن العمل جاري على قدم وساق لرفع كافة التراكمات .


كان قد وجه محافظ المنوفية خلال اجتماعه الأسبوع الماضى برؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع، الانتهاء من رفع  كافة مخلفات القمامة وتراكمات الهدم بمركزى أشمون وقويسنا للحفاظ على  المظهر الحضارى وصحة المواطنين.


ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على ضرورة الاهتمام برفع كفاءة مستوى النظافة بجميع مراكز وقرى المحافظة، والتعامل الفوري مع بؤر تجمعات القمامة للحد من انتشارها بهدف خلق بيئة صحية نظيفة، وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.